طرق طبيعية و6 ماسكرا طبية لتطويل الرموش وتكثيفها

محتويات المقال:  

يتملك حلم الرموش الطويلة والكثيفة من جميع الفتيات لأنها من العوامل التي تزيد من جمال وجاذبية العيون، حيث يتسابقن جميعا للحصول على الطرق والنصائح التي يمكن اتباعها لتحقيق هذا الحلم، إلا أن هناك بعض العوامل التي تساهم في نمو الرموش وتكثيفها وعلى رأسها العوامل الوراثية والتقدم في العمر والظروف الصحية وسوء التغذية والإصابة ببعض أنواع العدوى المختلفة، ويتناول هذا المقال كيفية تطويل الرموش وتكثيفها خلال وقت قصير بطرق طبيعية وأنواع ماسكرا طبية.

كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بطرق طبيعية

هناك بعض الطرق المنزلية التي تساهم في إنماء الرموش وتكثيفها، ومن أهم تلك الوصفات ما يأتي:

هلام الصبار أو جيل الألوفيرا:

يتم وضع جيل الألوفيرا فوق الرموش ومن ثم العمل على إمدادها بما تحتاجه من المواد الغذائية والفيتامينات اللازمة لنموها، حيث يشتهر بأنه ذو قدرة فائقة على علاج عدد كبير من المشاكل المتعلقة بالجمال.

زيت الخروع:

يتم غمس فرشاة ماسكارا في زيت الخروع ودهن الرموش بها مرتين يوميا لمدة نص ساعة باقصي مدة إلى حين ملاحظة نتائج إيجابية، حيث يشتهر زيت الخروع باحتوائه على مواد تمتلك خواصا من شأنها إنماء الرموش ومن ثم تكثيفها.

كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بالفازلين:

القيام بغمس فرشاة الماسكارا في الفازلين، ومن ثم دهن الرموش بها في المساء وتركها حتى حلول الصباح، ثم يتم غسلها وتكرار تلك الخطوة ثلاث مرات أسبوعيا.

مزيج من زيت اللوز الأصلي مع العسل:

يتم عمل مزيج من مقادير متساوية زيت اللوز الأصلي مع العسل، ويغمس بها فرشاة الماسكارا ويمشط الرموش بها، وتكرار العملية لمدة ربع ساعة كل ثلاثة ايام، وفي غضون  أيام ستبدو الرموش أطول وأكثف من ذي قبل.

وصفة الشاي الأخضر

حضري كوبًا من الشاي الأخضر واتركيه ليبرد تمامًا. باستخدام قطعة قطن، ضعي الشاي الأخضر على رموشك. اتركيه لمدة 10-15 دقيقة. اشطفي رموشك بالماء البارد. كرري هذه العملية يوميًا لتعزيز نمو الرموش.

كيفية تطويل الرموش وتكثيفها باستخدام الماسكرا الطبيعة

1. ماسكارا كلينيك الطبية

ماسكارا كلينيك هي خيار رائع للرموش الحساسة، حيث تتميز بتركيبتها اللطيفة التي تعزز كثافة وطول الرموش دون التسبب في تهيج العينين. تحتوي على مكونات معالجة تعمل على تقوية الرموش وتغذيتها، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي. كما أنها خالية من العطور وتم اختبارها من قبل أطباء العيون لضمان سلامتها.

2. ماسكارا مافالا الطبية 

تعتبر ماسكارا مافالا من المنتجات المميزة في تعزيز نمو الرموش وتكثيفها. تحتوي على تركيبة غنية بالبروتينات والفيتامينات التي تقوي الرموش وتمنع تكسرها. تم تصميمها لتعمل كعلاج ليلي، حيث يتم تطبيقها قبل النوم لتعمل على تقوية وتغذية الرموش أثناء الليل، مما يمنحك رموشاً أطول وأقوى مع الاستخدام المستمر.

3. ماسكارا ايسنس الطبية 

ماسكارا ايسنس تجمع بين العناية والجمال في منتج واحد، حيث توفر تأثير الرموش الاصطناعية مع الحفاظ على صحة الرموش الطبيعية. تحتوي على مكونات مغذية تعمل على تعزيز نمو الرموش ومنحها مظهراً أكثر كثافة وطولاً. كما أنها خالية من المواد الكيميائية القاسية، مما يجعلها مناسبة للعيون الحساسة.

4. ماسكارا نيتروجينا الطبية 

تتميز ماسكارا نيتروجينا بتركيبتها الغنية بفيتامين E وزيت الزيتون، مما يساعد في تقوية الرموش وتعزيز نموها. تعمل على تطويل الرموش بشكل ملحوظ وتغذيتها من الجذور حتى الأطراف. هذه الماسكارا خفيفة الوزن ولا تسبب تكتلاً، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي، حتى للأشخاص ذوي العيون الحساسة.

5. ماسكارا كولورساينس الطبية

ماسكارا كولورساينس تجمع بين فوائد المكياج والعناية الطبية، حيث تحتوي على مكونات معززة لنمو الرموش وصحتها. توفر كثافة وطولاً مذهلين دون التسبب في تهيج العينين. تركيبتها الغنية بالمغذيات تجعلها خياراً ممتازاً لمن يبحثون عن ماسكارا تعزز صحة الرموش بشكل مستمر.

6. ماسكارا افين الطبية 

ماسكارا افين مثالية للأشخاص ذوي العيون الحساسة، حيث تحتوي على تركيبة خالية من العطور والمواد المسببة للحساسية. تعمل على تكثيف الرموش وتطويلها بشكل طبيعي مع الحفاظ على صحتها. بفضل مكوناتها اللطيفة، تساعد ماسكارا افين في تغذية الرموش وتقويتها دون التسبب في أي تهيج.

المقالات ذات الصلة

أكتب تعليقك