البشرة

أفضل ماسكرا لتطويل الرموش

أنواع ماسكرا لتطويل الرموش

لعل الماسكرا من أساسيات المكياج الخاصة بكِ؛ لذا دعينا نطلعك على أفضل ماسكرا لتطويل الرموش وتكثيفها، حيث تضفي الرموش الكثيفة والطويلة سحرًا وجاذبية على العين. مما تمنحك إطلالة باهرة، كما تعكس جمال عينيك على وجهك؛ لهذا فإن لجوئك إلى الماسكرا  بديلاً رائعًا عن الرموش الاصطناعية.

أفضل ماسكرا لتطويل الرموش

سنقدم لكِ اليوم أفضل ماركات الماسكرا التي ستزيدك أنوثة وجمالاً، ومنها:

تعرفي علىأفضل سيروم لتطويل الرموش

الماسكرا الطبية MAVALA Creamy Mascara

تساهم ماسكرا مافالا في تمشيط الرموش وتكثيفها وتطويلها، وتتميز بثباتها لساعات طويلة نظرًا لاحتوائها على صمغ مصنوع من مواد طبيعية دون إضافة أي مكونات كيميائية. كما تتوفر بأربعة ألوان، وهم: البني، الأسود، الأخضر، والأزرق.

الماسكرا الطبية NEUTROGENA Healthy Volume Mascara

تحتوي تلك الماسكرا على حمض الستياريك وزيت اللوز وزيت الزيتون، وهو ما يجعل رموشك أكثر كثافة، يمكنك اختيار اللون المفضل لديكِ من ضمن الألوان المتوفرة، وهي اللون البني والأسود، والأسود الفحمي.

الماسكرا الطبية AVÈNE High Torelance Mascara

تساهم تلك الماسكرا في منع تساقط الرموش؛ لذا فهي الخيار الأمثل لكِ. حيث تحتوي على العديد من الأحماض الأمينية كحمض البالميتيك، وحمض الستياريك، وتجدينها متوفرة بلونين، هما: البني والأسود.

تصفحي أيضًا كيفية تطويل الرموش وتكثيفها

الماسكرا الطبية COLORSCIENCE Mascara

تتركب ماسكرا كولورساينس من عدة زيوت طبيعية، وعلى رأسها زيت الجوجوبا الذي يساهم في علاج الرموش الخفيفة ويمنع تساقطها. وتعتبر تلك الماسكرا من أفضل الخيارات لديكِ إذا كنتِ تعانين من قصر الرموش و تساقطها، وكذلك إذا كنتِ تعانين من الجفاف وحساسية العين.

نصائح عند تطبيق الماسكرا

  1. عليكِ استخدام مكبس الرموش قبل تطبيق الماسكرا؛ إذ يمنح الشكل المثالي للرموش، ولهذا أصبح من الضروريات التي يجب وضعها في حقيبة المكياج.
  2. إذا كنتِ تودين الحصول على مظهر طبيعي لعينيك عليكِ بوضع طبقتين من الماسكرا مرة على الناحية الداخلية للرموش. والأخرى على الناحية الخارجية للرموش، وذلك لمنع تكتل الماسكرا.
  3. يجب عليكِ أن تنظري إلى الأسفل عند تطبيقك للماسكرا، فذلك يمنح طولاً أكثر لرموشك.
  4. احرصي على وضع الماسكرا بكثرة على نهاية الرموش إذا كنتِ ممن يرغبن في الحصول على رموش كثيفة، كما يمكنكِ وضع الماسكرا بكثافة على الرموش السفلى إذا كنتِ من عشاق العيون الواسعة.

أسماء

أنا أسماء، مترجمة وباحثة في مجال تكنولوجيا التعليم، مهتمة بالمرأة وكل ما يخصها الصحة، والعمل، والجمال. تمتد خبرتي لأكثر من 9 سنوات في العمل عن طريق الإنترنت ومجالاته المختلفة لذلك أتمنى نقل خبرتي عبر هذا الموقع إلى كل امرأة تبحث عن عمل عن طريق الإنترنت وفي نفس الوقت لا تنسي صحتها وجمالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: