الجسم
أخر الأخبار

استخدام الديرما رولر لعلاج الخطوط البيضاء

استخدام الديرما رولر لعلاج الاسترتش ماركس

اقرأ في هذا المقال
  • استخدام الديرما رولر لعلاج الخطوط البيضاء
  • ما هو الديرما رولر؟
  • ما هي ألية عمل جهاز الديرما رولر؟
  • ما هي فوائد الديرما رولر؟
  • نتائج الديرما رولر
  • هل هناك أي أضرار متوقعة من استخدام جهاز الديرما رولر؟
  • تحذيرات بشأن الديرما رولر

 

لا شك أن مشكلة الخطوط البيضاء أو الاسترتش ماركس تعد من أكثر المشاكل التي تسبب الأنزعاج لكثير من السيدات وأيضًا الراجل، والجدير بالذكر أن الخطوط البيضاء تظهر بكثرة لدى بعض السيدات وخاصة بعد فترات الحمل أو بسبب زيادة الوزن بشكل ملحوظ حيث تبدأ خطوط وعلامات التمدد بالظهور على مناطق مختلفة من الجسم، كما يمكن للخطوط البيضاء والاسترتش ماركس الظهور عند فقدان الوزن، أو عند ممارسة الألعاب الرياضية ولاسيما الجيم وذلك بسبب تمدد العضلات، كما تظهر هذه الخطوط بالإضافة إلى التجاعيد على الوجة وتسبب الكثير من الإحراج للفتاة بسبب قلة النضارة وظهور مشاكل البشرة.

الجدير بالذكر أن الخطوط البيضاء والاسترتش ماركس تظهر على مناطق مختلفة من الجسم أهمها البطن والفخذين والأرداف وبعد المناطق الاخرى من الجسم، مما تسبب بعض المشاكل في المظهر العام للجسم، ومن هنا يبحث الكثير من النساء وبعض الرجال عن حل لهذه المشكلة المزعجة، ولعل أفضل طرق حل وعلاج مثل هذه الملاج هو الديرما رولر، وذلك لأن هذا الجهاز هو الوحيد القادر على علاج هذه المشاكل ويؤدي إلى أختفاء الخطوط البيضاء وعلامات التمدد. ولذلك كثرت الأسئلة في الفترة الأخيرة حول جهاز الديرما رولر، وعن الفوائد الذي يقدمها الديرما رولر، وكيفية وطبيعة عمله، وموعد ظهور نتائج الديرما رولر، وهل هناك اي اضرار متوقعة من استخدام هذا الجهاز، ولذلك قررنا الاجابة عن كل هذه الاسئلة في مقالنا التالي، فقط تابع معنا.

تعرفي على طريقة استخدام الديرما رولر للوجه في المنزل

* ما هو الديرما رولر؟

الديرما رولر هو جهاز صغير يتكون من رأس دائرية مكونة من مجموعة من الإبر الصغيرة مختلفة الأطوال والتي تترواح من 0.5 مللي وحتى 3 مللي، ولكل طول من هذه الاطول وظيفة محددة وألية علاج معينة، ويستخدم جهاز الديرما رولر لعلاج  الاسترتش ماركس أو الخطوط البيضاء في مختلف مناطق الجسم الأخرى.

* ما هي ألية عمل جهاز الديرما رولر؟

يعمل جهاز الديرما رولر على تحفيز مادة الكولاجين الطبيعية في الوجهة والجسم وبمساعدة أيضًا بعض المستحضرات الطبية الأخرى، وذلك ليعود الجلد إلى حالتة الطبيعية، كما يعمل على أستعادة البشرة لنضارتها وإزالة كافة الخطوط البيضاء والتجاعيد وحب الشباب من البشرة، وكما أشرنا مسبقًا أن لجهاز الديرما رولر مجموعة من الإبر الصغيرة والتي تساعد في فتح مسام الجلد وتحفيز الكولاجين، ولكل طول من هذه الابر وظيفة علاجية مختلفة عن الأخر. والجدير بالذكر أن الديرما رولر لوحدها لا تعمل على علاج هذه المشاكل وأنما بمساعدة بعض المستحضرات الطبيعة مثل الكولاجين وغيرها وذلك لأعطاء أفضل النتائج.

يمكنك تصفح أيضًا فوائد الديرما رولر للبشرة والشعر

* ما هي فوائد الديرما رولر لعلاج الاسترتش ماركس؟

تعد الديرما رولر جهاز معتمد دوليًا ومن منظمة الصحة العالمية لعلاج حالات الخطوط البيضاء والاسترتش ماركس والتجاعيد وحب الشباب، حيث له قدرة فائقة في إزالة هذه المشاكل من الجلد والبشرة ومختلف مناطق الجسم، يساعد في استعادة البشرة لناضرتها، بالإضافة إلى أنها تفيد بكل تأكيد في زيادة تدفق الدم للمنطقة التي يتم علاجها فتزيد من حيويتها ونضارتها، كما أنها تساعد في غلق مسامات الجلد الواسعة والتي تؤدي لظهور العديد من المشاكل المختلفة، كما أنها تساعد في علاج تصبعات الجلد والبشرة والبقع الداكنة في الجسم أيضًا، كما أن هناك بعض الفوائد المتوقعة للديرما رولر بالنسبة للشعر فقد اظهرت بعض النتائج أن الديرما رولر تفيد في حالات الصلع عند الرجال.

* نتائج الديرما رولر لعلاج الاسترتش ماركس:

كما أشرنا فأن نتائج الديرما رولر نتائج مميزة جدًا، وتظهر النتيجة غالبًا بعد شهرين أو ثلاثة في المتوسط من بدء جلسات العلاج، ولكن تختلف هذه المدة من شخص للآخر ومن مشلكة لمشكلة أخرى، وذلك حسب بعض العوامل الأخرى وعدد جلسات العلاج التي يحددها الطبيب المتخصص، ولذلك فأن مدة ظهور النتائج قد تقل أو تزيد عن هذه المدة في الكثر من الحالات.

اقرئي عن ازاي اشتري ديرما رولر مضمونة؟

* هل هناك أي أضرار متوقعة من استخدام جهاز الديرما رولر؟

في الحقيقة لم تسبب الديرما رولر أي أضرار حتى الأن، بشرط استخدامها ضمن القواعد الصحيحة لأستخدامها، ولكن قد تسبب الديرما رولر بعض التهيجات للجلد، نتيجة لأختراقها النتسيج الداخلي له، ومن الممكن أن تتسبب في نقل العدوى إذا تم استخدامها من قِبل أشخاص مصابون بأمراض معدية في الجلد ومن ثم استخدام شخص آخر للجهاز.

* تحذيرات بشأن الديرما رولر:

يجب عدم وضع أي كريمات أو مستحضرات طبية خاطئة بعد العلاج بالديرما رولر مباشرة بهذف التقيلي من الألم الناتج منها، وذلك لأن المسام الجلدية لا تزال مفتوحة ومن الممكن بكل تأكيد أن تؤدي هذه المواد إلى الكثير من المشاكل بالإضافة إلى أنها قد تتسبب في تهيج الجلد بصورة أكبر، ولكن للتخفيف من الألم من الممكن أن تكتفي بتمرير بعض الماء البارد أو قطعة صغير من الثلج، ويجب أيضًا استشارة الطبيب المتخصص لترشيح الانوع الأفضل للديرما رولر المناسبة لحالتك.

أسماء

أنا أسماء، مترجمة وباحثة في مجال تكنولوجيا التعليم، مهتمة بالمرأة وكل ما يخصها الصحة، والعمل، والجمال. تمتد خبرتي لأكثر من 9 سنوات في العمل عن طريق الإنترنت ومجالاته المختلفة لذلك أتمنى نقل خبرتي عبر هذا الموقع إلى كل امرأة تبحث عن عمل عن طريق الإنترنت وفي نفس الوقت لا تنسي صحتها وجمالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى