البشرة

تصغير الأنف بدون جراحة

تكلفة عملية تصغير الأنف بالخيوط في مصر

تصغير الأنف بدون جراحة هي عملية يتم إجرائها لتنحيف غضروف الأنف، ظهرت هذه العملية مؤخرًا في عالم التجميل بسبب عدم رضى بعض الناس عن مظهر الأنف الخاص بهم.

ولعدم تماشي شكل الأنف مع الشكل العام للوجه، تعد هذه العملية بمثابة بديل لعمليات الجراحة، فهي على عكس عمليات الجراحة لا تحتاج إلى تخدير المريض بشكل كلي، كما تستغرق العملية بضع دقائق فقط لإجرائها.

اقرئي عن تصغير الأنف العريض بالخيوط

ما هو الفيلر؟

يستخدم الفيلر في عمليات تصغير الأنف بدون جراحة، ويتكون من مجموعة من المواد الطبيعية مثل حمض الهيالويورينيك، والكولاجين ومشتقاته، الفيلر آمن جدًا على البشرة لأن جميع العناصر المكونة له طبيعية وآمنة، وتتواجد فعليًا في خلايا الجسم، فيعمل الفيلر على تنشيطها.

يقوم الفيلر بتحفيز هرمونات الجسم الطبيعية فور حقنه، فيزيد من نسبة الكولاجين مما يساعد على التمتع بمظهر جذاب وأنف صغير وأنيق، ومتناسق مع باقي ملامح الوجه.

تصغير الأنف بالفيلر

يتميز الفيلر بقدرته على التغلغل في البشرة لملئ فراغاتها وتجاويفها، كما يستخدم لمعالجة ترهلات الوجه والرقبة الناتجة عن كبر السن، في عمليات تصغير الأنف بدون جراحة يعمل الفيلر على ملئ تجاويف سطح الأنف للحصول على أنف ممشوق صغير الحجم، متناسق مع ملامح الوجه وتفاصيله المختلفة.

تتعدد أنواع الفيلر المستخدم في عمليات تصغير الأنف، أحد هذه الأنواع يعتمد على وجود خلايا دهنية ضمن مكوناته، كما يعتمد على صلابة تلك الخلايا، لأن نسبة صلابتها تكون أفضل من الفيلر السائل، مما يساهم في تحقيق نتائج أفضل.

تعرفي أيضًا على تجارب تصغير الأنف بالتمارين

تكلفة عملية تصغير الأنف بالفيلر في مصر

عمليات تصغير الأنف بدون جراحة أصبحت الاختيار الأول لكل من يود تحسين مظهر أنفه، والحقن بالفيلر تحديدًا يتضمن مجموعة مميزات تغري معظم راغبي تغيير شكل أنوفهم.

منها أن عملية الحقن بالفيلر لا تستغرق وقتًا طويلًا، ولا يحتاج المريض لتخدير كلى لإجراء تلك العملية، كما أنها أقل تكلفة من العمليات الجراحية، ولا يوجد لها مخاطر ولا أي أعراض جانبية للمريض.

تتراوح تكلفة حقن الأنف بالفيلر من ٢٥٠٠ إلى ٢٤٠٠٠ جنيه مصري، يتحدد مبلغ العملية حسب مقر العيادة ومكانة الطبيب و قدرته على التفوق في مثل تلك العمليات.

المصادر:

أسماء

أنا أسماء، مترجمة وباحثة في مجال تكنولوجيا التعليم، مهتمة بالمرأة وكل ما يخصها الصحة، والعمل، والجمال. تمتد خبرتي لأكثر من 9 سنوات في العمل عن طريق الإنترنت ومجالاته المختلفة لذلك أتمنى نقل خبرتي عبر هذا الموقع إلى كل امرأة تبحث عن عمل عن طريق الإنترنت وفي نفس الوقت لا تنسي صحتها وجمالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: