البشرة

كيفية تطويل الرموش وتكثيفها

تطويل الرموش وتكثيفها

كيفية تطويل الرموش وتكثيفها

يتملك حلم الرموش الطويلة والكثيفة من جميع الفتيات لأنها من العوامل التي تزيد من جمال وجاذبية العيون، حيث يتسابقن جميعا للحصول على الطرق والنصائح التي يمكن اتباعها لتحقيق هذا الحلم، إلا أن هناك بعض العوامل التي تساهم في نمو الرموش وتكثيفها وعلى رأسها العوامل الوراثية والتقدم في العمر والظروف الصحية وسوء التغذية والإصابة ببعض أنواع العدوى المختلفة، ويتناول هذا المقال كيفية تطويل الرموش وتكثيفها خلال وقت قصير.

قد يهمك وصفات لعلاج الهالات السوداء تحت العين

كيفية تطويل الرموش وتكثيفها

هناك بعض الطرق المنزلية التي تساهم في إنماء الرموش وتكثيفها، ومن أهم تلك الوصفات ما يأتي:

هلام الصبار أو جيل الألوفيرا:

يتم وضع جيل الألوفيرا فوق الرموش ومن ثم العمل على إمدادها بما تحتاجه من المواد الغذائية والفيتامينات اللازمة لنموها، حيث يشتهر بأنه ذو قدرة فائقة على علاج عدد كبير من المشاكل المتعلقة بالجمال.

اقرئي عن طريقة استخدام الديرما رولر للوجه في المنزل

الليمون وزيت الزيتون:

عمل مزيج من زيت الزيتون مع الليمون من خلال نقع قشر الليمون في زيت الزيتون، ودهن الرموش به في الليل وتركها حتى الصباح، ويجب تكرار تلك الوصفة لكي يتم الحصول على رموش طويلة وكثيفة في أسرع وقت.

زيت الخروع:

يتم غمس فرشاة ماسكارا في زيت الخروع ودهن الرموش بها مرتين يوميا إلى حين ملاحظة نتائج إيجابية، حيث يشتهر زيت الخروع باحتوائه على مواد تمتلك خواصا من شأنها إنماء الرموش ومن ثم تكثيفها.

كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بالفازلين:

القيام بغمس فرشاة الماسكارا في الفازلين، ومن ثم دهن الرموش بها في المساء وتركها حتى حلول الصباح، ثم يتم غسلها وتكرار تلك الخطوة ثلاث مرات أسبوعيا.

قد يهمك مميزات وعيوب وطريقة استخدام البروكاب أو البونيه الحرارية

بياض البيض وزيت الخروع:

يتم عمل مزيج من قطرتين من بياض البيضة مع زيت الخروج، ثم تغمس بها فرشاة الماسكارا ودهن الرموش بها في الليل ثم يتم غسلها صباح اليوم التالي.

مزيج من زيت اللوز الأصلي مع العسل:

يتم عمل مزيج من مقادير متساوية زيت اللوز الأصلي مع العسل، ويغمس بها فرشاة الماسكارا ويمشط الرموش بها، وتكرار العملية مرتين بشكل يومي، وفي غضون ثلاثة أيام ستبدو الرموش أطول وأكثف من ذي قبل.

أسماء

أنا أسماء، مترجمة وباحثة في مجال تكنولوجيا التعليم، مهتمة بالمرأة وكل ما يخصها الصحة، والعمل، والجمال. تمتد خبرتي لأكثر من 9 سنوات في العمل عن طريق الإنترنت ومجالاته المختلفة لذلك أتمنى نقل خبرتي عبر هذا الموقع إلى كل امرأة تبحث عن عمل عن طريق الإنترنت وفي نفس الوقت لا تنسي صحتها وجمالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: