البشرةجمالك

أفضل كريمات واقي الشمس

أفضل أنواع كريمات واقي الشمس

أفضل كريمات واقي الشمس

 

تحتاج بشرتنا إلى حمايتها من الشمس وآشعتها المضرة خاصة في أوقات الصيف، وكذلك في فصل الشتاء ينصح الخبراء باستخدام كريمات واقي الشمس،  لذلك نقدم في سيداتي .. آنساتي أفضل كريمات واقي الشمس، وسوف نذكر مجموعة من أفضل الكريمات التي تعطي لبشرتك الحماية الكاملة، وذلك حسب نوع بشرتك أيضًا، فكل بشرة لها كريم واقي خاص بها، إن التعرض لأشعة الشمس دون استخدام كريم حماية يعرض الجلد للاحتراق، مما يؤدي إلى التعرض لمشاكل شيخوخة الجلد المبكرة.

كريم واقي الشمس من أوباجي:

يتميز هذا الكريم بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، كما أنه يعتبر من الكريمات المثالية، فهو يجمع بين امتصاص الأشعة الفوق بنفسجية، والحماية، كما أنه خفيف على البشرة ولا يتركها لامعة فهو شفاف وخالي من العطور، ولا يسبب انسداد للمسام أو حساسية للجلد، ويحتوي على أحماض ألفا الهيدروكسية، وأكسيد الزنك، وفيتامين سي، ومضادات أكسدة.

 كريم واقي الشمس للبشرة الجافة من كودالي:

تم عمل هذا الكريم خصيصا للبشرة الجافة، فهو يحمي البشرة عند التعرض الشديد لأشعة الشمس، كما ان من مميزاته أنه يساهم في محاربة علامات الكبر في السن مثل التجاعيد، لأنه يحتوي على مستخلص بذور العنب، و داميثيكون، يعطي بشرتك لمسة حريرية خالية من اللمعان، كما أنه يرطب البشرة الجافة.

  كريم فيشي إيديال سولاي:-

يعد كريم فيتشي من أفضل كريمات واقي الشمس، لأنه يحتوي على منتجات معدنية تعمل على تصحيح البقع الداكنة، ويعمل على حماية البشرة من ظهور البقع، وهو يتناسب مع البشرة الدهنية فهو خالي من اللامعان، هو كريم مثالي للحماية من الشمس فهو يحتوي على عامل وقاية ٥٠، كما أن تركيبته ملونة فيعطي لون مميز للبشرة، وقد لا تحتاجين إلى وضع كريم أساس عليه.

 كريم فوتودرم ماكس:

هو كريم حماية ضد أشعة الشمس، ويعتبر ضمن منتجات شركة بايودرما، وهو كريم مضاد للماء يعالج البقع البنية، وعلامات الشيخوخة، ويتوفر بدرجات مناشبة تناسب ألوان البشرة، لاستخدامه كواقي وكريم أساس في نفس الوقت، ويوجد منه نوعين، واحد بعامل حماية ١٠٠، والاخر ٥٠.

 

كريم الحماية من شركة Avene :

هو كريم أمريكي الصنع، يتوفر بدرجة حماية ٥٠، ومضاد للماء، وهو من أفضل الكريمات، ويتوفر بدرجة تناسب أصحاب البشرة الفاتحة، ويوجد منه أحجام متنوعة بداية من ٣٠ مل إلى ٢٠٠ مل.

كريم Uriage :

هو كريم واقي للبشرة من أشعة الشمس، تم صنعه في فرنسا، وهو تركيبته كريمية يناسب البشرة الجافة بشكل أكبر، يعمل بدرجة حماية ٥٠، ويتوفر بأحجام مختلفة ما بين ٥٠، و ٣٠، و ١٠٠ مل، كما أن يوجد منه نوع سبراي مخصص للبشرة الدهنية، صنع لمحاربة مشاكلها خاصة مشكلة حب الشباب.

 

 كريم حماية ضد الشمس من sun sense :

يناسب البشرة الدهنية، هو بريطاني الصنع، وكذلك يمكن وضعه على اليدين والقدم، فهو مضاد للماء، ويتوفر منه عبوات خاصة للأطفال، بعامل حماية ٣٠، و ٤٥، وعبوات خاصة للكبار يصل حجمها إلى ١٠٠ مل.

بعد أن ذكرنا لكن أفضل كريمات واقي الشمس نقدم لكن الطريقة الصحيحة لوضعه على البشرة، حيث ينصح الخبراء وأطباء الجلد بضرورة تطبيقه في الصباح قبل الخروج إلى الشمس، ويمكن وضعه على البشرة بعد وضع كريم مرطب وذلك إذا كانت البشرة من النوع الجاف، وننتظر قليلًا حتى يمتص الجلد المرطب، ثم نقوم بتطبيق كريم الحماية وذلك قبل الخروج بـ 20 دقيقة، حيث يوضع منه على البشرة بشكل دائري، ويتم وضعه مره أخرى على البشرة بعد مرور ساعتين.

اقرئي أيضًا الأطعمة التي تساعد بشرتك في حالة الإصابة بحب الشباب

أهم أسباب زيادة الوزن

أسباب تساقط الشعر لدى النساء

أسماء

أنا أسماء، مترجمة وباحثة في مجال تكنولوجيا التعليم، مهتمة بالمرأة وكل ما يخصها الصحة، والعمل، والجمال. تمتد خبرتي لأكثر من 9 سنوات في العمل عن طريق الإنترنت ومجالاته المختلفة لذلك أتمنى نقل خبرتي عبر هذا الموقع إلى كل امرأة تبحث عن عمل عن طريق الإنترنت وفي نفس الوقت لا تنسي صحتها وجمالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: