طرق تكثيف الحواجب طبيعيا

محتويات المقال:  

تهتم كل امرأة بإبراز جمالها وذلك من خلال العناية بجمالها ورشاقتها وصحتها، ومن أهم ما يجب التركيز عليه هو مظهر الحواجب وطرق تكثيف الحواجب طبيعيا لأنها تستكمل باقي ملامح الوجه وتجعله يبدو بالمظهر الجذاب، وتعد الحواجب الكثيفة من أبرز ما يجب العمل عليه لأن تكثيف الحواجب أصبحت هي الموضة الرائجة فضلا عن انها تمنح العين الكثير من عناصر الجمال، وهذا ما سنتناوله من خلال مقالنا اليوم عن طرق تكثيف الحواجب طبيعيا و رسم الحواجب بالتفصيل.

طرق تكثيف الحواجب طبيعيا

هناك الكثير من الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها العمل على زيادة الحواجب بدون الحاجة إلى الخضوع لجلسات تجميلية أو زراعة شعر الحواجب، ومن أهم طرق تكثيف الحواجب طبيعيا ما يأتي:

زيت الزيتون والثوم:

قومي ببشر فص من الثوم مع إضافة ملعقة واحدة من زيت الزيتون وافركي الحواجب بها مرتين أسبوعيا وسوف تلاحظين الفرق في أقرب وقت ممكن.

زيت الجرجير:

يمتلك زيت الجرجير خواصا فعالة في تكثيف الحواجب وتقوية شعيراتها، ويمكن الحصول عليه عن طريق القيام بعصر الجرجير، ثم تصفية العصير إلى أن يتم الحصول على جميع الزيوت الموجودة بقاع الوعاء، ثم يتم استخدامه بتدليك منطقة الحواجب مرة واحدة كل أسبوع.

زيت الخروع وزيت جوز الهند:

يتم عمل خليط من كميات متساوية من زيت الخروع وزيت جوز الهند وتدهن به الحواجب ليتم تعزيز تكثيف الحواجب، ويجب المداومة على إجراء هذه الوصفة من أجل الحصول على أفضل النتائج، وذلك لأن هذه الأنواع من الزيوت من شأنها تغذية وإنماء بصيلات الشعر.

طريقة رسم الحواجب

  • قومي برسم الحاجب في البداية بشكل خفيف إلى منتصفه، ثم حددي في نهاية الحاجب بشكل اقوي لتكون النتيجة مضبوطة واحرصي أن تبدو بشكل الرسمة الطبيعية والتي تتلائم مع شكل وجهك.
  • بعد الانتهاء من الرسم مشطيهم بشكل جيد وضعي المستحضر الخاص بذلك وادمجيه جيدا، وارسمي شعيرات في المناطق الفارغة من الحاجب وادمجيه جيدا، إلى أن يصبح الحاجب أمامك بشكل مثالي.
  • ولكي تصبح الرسمة مثالية طال اليوم يجب أن يتم تثبيتها بالماسكارا.

المقالات ذات الصلة

أكتب تعليقك