أفضل سيروم لتطويل الرموش

محتويات المقال:  

تحلم كل امرأة بالحصول على رموش كثيفة وطويلة بطريقة طبيعية؛ لذا سنقدم لكِ اليوم أفضل سيروم لتطويل الرموش وتكثيفها. والتي ستغنيكِ عن الحلول المؤقتة كالماسكرا وتركيب الرموش الاصطناعية، كما أنها ستمنحك ما ترغبين به في غضون أيام.

حان الوقت لكي تتعرفي على المنتجات التي تمنح رموشك الكثافة والطول اللازمين لإبراز جاذبيتك الخاصة. وقد أثبت سيروم تطويل الرموش فاعليته مع كثير من السيدات اللواتي طبقن إياه. وكذلك يمكنكِ الحصول على نتيجة رائعة إذا قمتِ بتطبيقه من مرة إلى مرتين في اليوم، ولهذا دعينا نطلعك على المنتجات الرائعة:

أفضل سيروم لتطويل الرموش من لوريال

أطلقت لوريال سيروم تطويل الرموش وتكثيفها وفقًا للأبحاث التي تم إجراؤها في مختبرات لوريال عن دورة حياة الرموش. وقد تم ابتكار هذا المنتج الرائع الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك والجلسرين وفيتامين (ب5) الأمر الذي يمنحه قدرة فائقة على تكثيف الرموش وتطويلها. ويمكنكِ استخدامه منفردًا أو قبل تطبيق مكياج العيون الخاص بكِ؛ إذ يمكنكِ وضعه قبل الماسكرا أو البرايمر أو الأيلاينر.

أفضل سيروم لتطويل الرموش من أي هيرب

سيروم RapidLash

الأمر الذي يجعلكِ تضعين هذا السيروم نصب عينيك هو فوائده التي لا حصر لها، نذكر منها الآتي:

  1. يعد هذا السيروم من أفضل المنتجات على الإطلاق لقدرته على تكثيف الرموش وإطالتها في فترة أربعة أسابيع فقط من الانتظام على تطبيقه، حيث يحتوي على العديد من المواد التي ترطب الرموش وتساعد على إطالتها، مثل: الببتيدات المتعددة، بيوتين، حمض الهيالورونيك، ثلاثي ببتيد النحاس، بانثينول، ومستخلص بذور القرع.
  2. يحتوي على مركب الهيكساتين الذي تم اعتماده إكلينيكيًّا والذي يساعد على إعطاء مظهر فائق الجمال للرموش.
  3. يتميز بسهولة استخدامه، حيث يمكنكِ وضعه على قاعدة الرموش بعد تجفيفها من أي كريمات أو مكياج مرة واحدة يوميًّا كل مساء.

تحذيرات طريقة استخدام سيروم لتطويل الرموش:

  1. تجنبي وضع السيروم على العينين مباشرة، وإذا حدث تهيج يجب عليكِ غسل عينيك بالمياه الباردة، ثم الامتناع عن استخدامه.
  2. قومي باستشارة الطبيب قبل تطبيق السيروم في حالة الحمل والرضاعة، أو في حالة تناول العقاقير لعلاج أمراض العين أو مرض السرطان.

لقد عرضنا لكِ أفضل سيروم للرموش وتكثيفها، يمكنكِ اختيار ما يناسبك من بينهم، ولكن احذري من الأعراض الجانبية لكل منتج، ففي حالة حدوث أي مضاعفات يجدر بكِ استشارة الطبيب والتوقف عن تطبيق المنتجات التي تسبب لكِ الحساسية.

المقالات ذات الصلة

أكتب تعليقك